الشروط والأحكام في الشهادات الاحترافية

الشروط والأحكام

سياسة التواصل مع أكاديمية العدالة:

·        تنشئ أكاديمية العدالة مجموعة Whatsapp تضم جميع الدارسين يكون هدفها حل المشكلات المتعلقة بالتقنية والتنبيهات بمواعيد انعقاد المحاضرات، ومواعيد رفع المحاضرات المسجلة، والمواد العلمية وغيرها، إلى جانب تبادل الآراء العلمية بين المشاركين.

·        يلتزم الدارس بعدم الخروج عن أهداف المجموعة والتزام اللياقة عند التعليق، ولا يجوز إنشاء مجموعات موازية.

·        الشكاوى المتعلقة بالمنهج العلمي أو التظلم من الاختبارات تتم مباشرة من خلال البريد الإلكتروني لرئيس الأكاديمية الدكتور/ إبراهيم فهمي [email protected]

·        المراسلات المتعلقة بالرسوم والتحويلات البنكية تتم مباشرة مع الرئيس التنفيذي للأكاديمية الأستاذة/ عبير إبراهيم عبر Whatsapp (+201008958580) أو البريد لإلكتروني [email protected]

·        يجوز لإدارة أكاديمية العدالة استبعاد أي دارس من المجموعة في حالة مخالفة البنود السابقة.

سياسة الدراسة Online:

·        جميع الوسائط  بصيغة الفيديو هي ملكية خالصة لأكاديمية العدالة، ولا يجوز للدارس تنزيل الفيديو أو استخدام المواد العلمية بطريقة ربحية.

·        الحساب الخاص للدراس بما يتضمن من اسم مستخدم وكلمة مرور هو حساب خاص بالدارس، ولا يجوز له أن يمنحه لآخرين إلا بعد الرجوع لإدارة الأكاديمية.

·        جميع المحاضرات التفاعلية تجري في المواعيد المحددة سلفاً لكل محور، على أنه يمكن أن تطرأ تغييرات تتعلق بظروف المحاضر أو شبكة الإنترنت، وفي هذه الحالة تلزم الأكاديمة بتعويض الدارس ما فاته في موعد آخر.

·        يلتزم الدارس عند المحادثة مع المحاضر أثناء انعقاد الفصل الافتراضي أن يتم التحدث عبر Headphone، وأن يضع نفسه في جو أكاديمي منعزل عن أي ضوضاء، وفي حالة استخدام الكاميرا يكون بالملابس اللائقة لعدم التأثير سلبًا على العملية التعليمية.

·        يتم تسجيل المحاضرات التفاعلية ثم إجراء عملية المونتاج عليها ورفعها على موقع المحاضرات المسجلة للاطلاع عليها، وهي خدمة إضافية لتعظيم استفادة الدارس، لذلك فإنها تستغرق بعض الوقت قبل إتاحتها ويتم التنبيه بالإتاحة من خلال مجموعة Whatsapp

سياسة الحصول على الشهادات:                                                

الشهادة الصادرة من مركز الدراسات الدولية للتعليم عن بعد بجامعة طنطا. مصدق عليها أُصُولاً من وزارة الخارجية المصرية، وفي بعض الحالات (أحياناً) يتطلب مكتب التوثيق حضور الطالب بنفسه.

شهادة الجامعة تصدر بعد 30 يوماً من إعلان النتيجة، وقد تتأخر لأسباب ترجع لظروف الجامعة.

سياسة التسجيل والاختبارات على موقع جامعة طنطا:

يتم إنشاء حساب للدارس على موقع جامعة طنطا، ويتم التسجيل ببصمتي الصوت والصورة، وبُحدد موعد الاختبار بعد تسجيل كامل الدفعة على الموقع، وفي حالة الرسوب يُحدد موعد دور ثان برسوم إضافية تُحددها الجامعة، ويجوز عدم حضور الاختبار وفي هذه الحالة تصدر الشهادة بحضور البرنامج وبدون تقدير نهائي، وفي جميع الأحوال فإن التسجيل على موقع الجامعة إجباري.

تعبئة النموذج التالي يعني أنك اطلعت على الشروط والأحكام ووافقت عليها ..